سياسة الخصوصية
  • Text Hover
إن المعلومات الواردة على هذا الموقع هي على سبيل المعلومات العامة فقط. يوفر المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية هذه المعلومات، وبينما نعمل نحن على الحفاظ على تحديث المعلومات وتأكيد صحتها، فإننا لا نقدم بذلك إقرارات أو ضمانات من أي نوع كانت، صريحة أو ضمنية، باكتمال ودقة وموثوقية وملاءمة أو توفر الموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات، أو الرسومات ذات الصلة الواردة فيه لأي غرض كان. ومن ثم يقع على عاتقك مسؤولية الاعتماد على هذه المعلومات.
لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر في جميع الأحوال، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسارة غير مباشرة أو تبعية، أو أية خسارة أو ضرر ينشأ من أي نوع يؤدي إلى فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عن أو عند استخدام هذا الموقع.
يمكنك زيارة مواقع أخرى من خلال هذا الموقع، غير أن المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية لا يتحكم بهذه المواقع، ولا بطبيعتها أو محتواها أو توافرها. إدراج أية روابط لهذه المواقع لا يعني بالضرورة توصية أو تأييد الآراء التي أعرب عنها في هذه الروابط.
لا شيء في هذه الشروط العامة يعدّ استبعاداً أو تقييداً لأي ضمان ينص عليه القانون وهو غير قانوني. هذه الشروط العامة لا تستبعد أو تحد من مسؤولية المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية في الحالات التالية:
• الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمال المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية،
• أية حالة يعتبرها المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية، غير قانونية لاستبعاد أو تقييد مسؤوليته، أو أي محاولة ترمي إلى استبعاد أو الحد من مسؤوليته.
يبذل المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية كل جهد لتحديث الموقع بالمعلومات والبيانات. إلا أنه ليس مسؤولاً عن توقف الموقع أحياناً ومؤقتاً بسبب مسائل تقنية خارجة عن إرادته.
تتعهد بموجبه عدم الادعاء على المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية أو مديريه أو موظفيه فيما يتعلق بأية خسائر تعاني منها والمتعلقة باستخدام الموقع.
دون المساس بالفقرة السابقة، فإنك توافق على أن القيود المفروضة على الضمانات والالتزامات الواردة في هذه الشروط العامة ستحمي المركز السعودي للشركات الاستراتيجية الدولية، ومديريه وموظفيه ووكلاءه والشركات التابعة له، وخلفاءه والمقاولين من الباطن وكذلك.
إذا كان أي حكم من أحكام هذه الشروط العامة غبر قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به، فإن ذلك لن يؤثر في قابلية تنفيذ الأحكام الأخرى لهذه الشروط.